موقع شامل يحتوي على مجموعه من الاقسام ليتمكن من الزائر ان يحصل على ما يريد بكل سهوله
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور عشرات الخونة المطلوبين للقسام لمشاركتهم في قتل المجاهدين في قلقيلية ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
???? ???
زائر



مُساهمةموضوع: صور عشرات الخونة المطلوبين للقسام لمشاركتهم في قتل المجاهدين في قلقيلية ..   الخميس يونيو 11, 2009 4:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد آن الأوان لكي تكشف الحقائق .. نعم ، كما تنبأ قادتنا الشهداء قديما فقد أصبحت الخيانة وجهة نظر .. لقد أطلت علينا مجموعة انقلابية صهيوامريكية ، رضت لنفسها أن تكون في صف العدو .. الذي يمدها بالسلاح والمال جهارا نهارا .. لقد اخذت هذه المجموعة الإنقلابية المتصهينة على عاتقها تصفية قضيتنا وإنهاء صموده وثباته في وجه الحصار الظالم .. وأبت إلا أن تكمل دور المحتل في ملاحقة الشباب المجاهد ..

وهنا ندعو كافة أطياف شعبنا الفلسطيني أن تدين هذه الجرائم التي وصلت في بعض حالاتها أكثر بشاعة ووحشية من جرائم العدو الصهيوني .. تدنيس للمساجد واغتيال روادها .. حرق الجمعيات والمقرات الحكومية والمؤسسات الخيرية .. خطف الشباب والمجاهدين وتعذيبهم بل ووصل الحد للنساء .. سرقة ونهب للممتلكات والأموال .. اعتداءات سافرة وحقيرة على الشرفاء والحرائر .. خيانة الله والدين والوطن بتقديمهم المعلومات الخطيرة للصهاينة التي اسهمت في ضرب المجاهدين واعتقالهم .. اغلاق المؤسسات والمساجد .. والكثير من افعالهم السوداء ..

بل اصبحوا يطاردون المجاهدين ويقتلوهم بدم بارد وبكل حقد اعمى .. لمصلحة من ؟
ارضاء لاسيادهم في تل ابيب ولزعيمهم دايتون ..

ولكن نقول لهم .. لن يطول ليل المحتلين .. ولن يفلت الخونة من العقاب .. فحتما سترونهم إما أمام العدالة الإسلاميه في هذه الدنيا .. وإما امام العدالة الإلهية في الآخرة .. فبلادنا لا يعمر فيها ظالم وسيبقى شعبنا اسلامي أصيل وستبقى بلادنا أرض اسلاميه مهما كاد وخطط الانقلابيون وان حسابكم قادم ولن يطول باذن الله ..

فاليد التي تمتد الى المقاومة يد آثمه سوف نقطعها بإذن الله ..

والسلاح الذي يوجه الى المقاومين اما سلاح عدو أو خائن ولسوف ينال صاحبه العقاب عاجلا أم اجلا ..
فبدلا من ان يوجه سلاحكم يا ابناء دايتون الى الصهاينة نراه يوجه الى ابناء شعبكم والى المجاهدين منه ..
بل انكم تخلون المدن والشوارع عند دخول اسيادكم وتعملون على حمايتهم .. بل وقلتم بكل حقارة أن ليس لكم هدف الا ضرب المجاهدين والقضاء عليهم بحجج واهية .. ولكن أنى لكم ذلك في ضفة العياش ..!

نقول لكم لن ينفعكم دايتون ولن تنفعكم النقود الخضراء وقت الحساب في الدنيا والآخرة فاخرجوا من هذه الأجهزة العميلة أو توقفوا عن افعالكم المشينة قبل أن تندموا ولات حين مندم ..

هنا صور بعض المرتزقة الذين شاركوا في عملية اغتيال بعض مجاهدي القسام في قلقيلية .. نرجوا من الأخوة التعرف عليهم وتقديم اي معلومات صحيحة عنهم واي شخص يمتلك صور لمرتزقة اخرين شاركوا في عملية اغتيال المجاهدين فليضعها .. وبارك الله فيكم

* اعتذر عن عدم وضوح بعض الصور من المصدر

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور عشرات الخونة المطلوبين للقسام لمشاركتهم في قتل المجاهدين في قلقيلية ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الحنين :: الاقسام العامة :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: